آخر تحديث:- منذ 03دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

نائب رئيس مجلس الشورى يتفقد الجرحى والمرضى بمستشفيات مأرب

الإثنين 02 مايو 2022 الساعة 04 مساءً / سبأ نت


تفقد نائب رئيس مجلس الشورى محمد أبو الغيث ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، نزلاء هيئة مستشفى مأرب العام والمستشفى العسكري ومستشفى كرى العام، من جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمواطنين.
وخلال الزيارة طاف ابو الغيث ومفتاح بأقسام الرقود المختلفة من رجال ونساء واطفال يعانون من سوء التغذية، ناقلين لهم التحيا والتهاني العيدية من القيادة السياسية، وقدموا لهم الهدايا العيدية والمساعدات النقدية الرمزية في هذه المناسبة الدينية العظيمة.
وأشادا بالتضحيات التي قدمها جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات العزة والشرف ضد مليشيا الحوثي المدعومة من ايران من أجل استعادة مؤسسات الدولة والدفاع عن الهوية الوطنية وسيادة البلد وعروبته، والتي ستكلل بالنصر المبين، وتحقيق طموحات وآمال الشعب اليمني في دولته العادلة ووطنه الذي ينعم فيه بالأمن والاستقرار والكرامة والمساواة والحرية.
وثمن ابو الغيث ومفتاح الروح المعنوية العالية لدى الجرحى.. سائلين الله تعالى أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل مترحمين على ارواح الشهداء.
رافقهما خلال الزيارات التفقدية عضو مجلس الشورى مهدي جابر الهاتف، ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد، وعدد من القيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة.

كلمات دالّة

مأرب