آخر تحديث:- منذ 21دقيقة
الثلاثاء 17 مايو 2022

الشدادي يناقش مع مركز الملك سلمان دعم القطاع الصحي بمحافظة مأرب

الأربعاء 11 مايو 2022 الساعة 05 مساءً / مأرب

ناقش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، تعزيز جوانب التعاون والشراكة في دعم القطاع الصحي في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الشدادي اليوم بالرياض، مدير البرامج والمشاريع بمركز الملك سلمان الدكتور سليمان الشريع والدكتور عبدالله الوادعي مساعد مدير الصحة والبيئة بالمركز.

وفي اللقاء استعرض الدكتور الشدادي التحديات المتزايدة التي يواجهها القطاع الصحي بمحافظة مأرب، والصعوبات والتحديات الماثلة في ظل الضغوط المتزايدة جراء استمرار عملية النزوح إلى المحافظة التي تستوعب مايزيد عن 60 في المائة من النازحين في الجمهورية اليمنية.

وثمن الشدادي ما قدمه مركز الملك سلمان من دعم للقطاع الصحي في محافظة مأرب خلال السنوات الماضية والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف معاناة سكان المحافظة والنازحين.

وأعرب الشدادي عن أمله في المزيد من الدعم للمشاريع الصحية، بما يعزز من قدرات القطاع الصحي في مأرب على مواجهة الضغوط المتزايدة بشكل يومي.

من جانبه أكد مدير البرامج والمشاريع بمركز الملك سلمان أهمية تعزيز التعاون بين المركز ومكتب الصحة بمحافظة مأرب وحرص المركز على تقديم العون والمساندة للنازحين والمجتمع المضيف والتخفيف من معاناتهم الإنسانية.

كلمات دالّة

مأرب