آخر تحديث:- منذ 16دقيقة
الأربعاء 17 أغسطس-آب 2022

المعوضي يتفقد مصلحة الأحوال المدنية وسير الدوام الرسمي بالوحدات الإدارية

الإثنين 18 يوليو-تموز 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب - سبأنت

 

تفقد وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي، اليوم، سير العمل والانضباط الوظيفي في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة وأداء فرق التفتيش الميدانية على الوحدات الإدارية العامة الحكومية والمختلطة التابعة لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات.

واستمع المعوضي، إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي في ثاني يوم من أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، والتحديات التي تواجه سير العمل والاحتياجات لتطوير الأداء في ظل الازدحام الكبير من قبل المواطنين طالبي خدمة استخراج الوثائق الرسمية من بطائق شخصية وعائلية وشهادات ميلاد ووفاة.

وطاف الوكيل بأقسام وإدارات فرع المصلحة واستمع من العاملين على طبيعة العمل وسلاسة الإجراءات.. مطلعاً على الاحتياجات التأثيثية للمبنى الجديد الإضافي لفرع المصلحة، والذي سيعمل على زيادة نوافذ الخدمات المقدمة وتخفيف معاناة المواطنين من الازدحام.

واستمع الوكيل المعوضي من فرق التفتيش الميدانية ومنتسبي مكتب الخدمة برئاسة نائب المدير العام عفاف الشرجبي، إلى شرح عن خطط عمل تفتيش اللجان للوحدات الإدارية العامة والمختلطة في المحافظة والتي تتجاوز 40 وحدة، للتأكد من مدى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وشدد الوكيل المعوضي، على أهمية دور مكتب الخدمة المدنية ولجانه الميدانية للتفتيش على الانضباط الوظيفي في ضبط أداء والتزام موظفي الوحدات العامة وأثرها في مستوى تقديم الخدمات للمواطنين.. مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية والجزاءات المقرة في اللوائح الرادعة بحق المتغيبين.

كلمات دالّة

مأرب