آخر تحديث:- منذ 39دقيقة
الإثنين 06 فبراير-شباط 2023

الوكيل مفتاح يدشن توزيع 50 تكتكا لذوي الإعاقة بالمحافظة

الخميس 27 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 07 مساءً /   مأرب - سبأنت

 

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، توزيع 50 تكتكا،على المستفيدين من ذوي الإعاقة في المحافظة، مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة عبر مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ضمن حملة "الكويت إلى جانبكم".

واستمع الوكيل مفتاح، من مدير مكتب مؤسسة التواصل بمأرب عبدالله أحمد، إلى شرح عن المشروع وأهدافه.. موضحاً أن المشروع يستهدف 140 مستفيداً من فئة المعاقين حركياً في عدد من المحافظات المحررة، منهم 50 مستفيدا في محافظة مأرب بمعدل تكتك لكل مستفيد.. مشيرا إلى أن المشروع يهدف إلى مساعدة المعاقين في تحسين سبل العيش لهم ولأسرهم ومساعدتهم نفسيا بإعادة الثقة إليهم، وتمكينهم من الاندماج الاجتماعي والاقتصادي ومساعدتهم في ممارسة حياتهم الطبيعية.

وثمن الوكيل مفتاح، التدخلات الإنسانية والتنموية لدولة الكويت الشقيقة في اليمن منذ قيام ثورة 26 سبتمبر.. مؤكداً أن الشعب اليمني يحفظ لدولة الكويت شعبا وقيادة كل الامتنان والحب والتقدير لأياديهم البيضاء ووقوفهم الأخوي والعروبي إلى جانب الشعب اليمني، وحث المنظمات الإنسانية الأخرى إلى التركيز على المشاريع والتدخلات الإنسانية ذات البعد التنموي والتي يبقى أثرها إلى أمد بعيد.

كلمات دالّة