آخر تحديث:- منذ 05دقيقة
الثلاثاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2022

الجماهير اليمنية بمحافظة مأرب تحتفل بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين

الثلاثاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب
 

احتفلت الجماهير اليمنية بمدينة مأرب الليلة بالفوز التاريخي والمستحق الذي حققه المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين، في أولى مبارياته في مونديال قطر 2022م لكأس العالم، بنتيجة هدفين لهدف.

الجماهير هبت إلى شوارع المحافظة التي ازدحمت بالسيارات وأهازيج الجماهير.. وتجمعت بعضها في ملعب مأرب الأولمبي وهي رافعة للأعلام الوطنية اليمنية والسعودية، مرددة الأناشيد والأغاني والأهازيج الوطنية والرياضية للبلدين، ورقصت على وقع الطبول فرحا بهذا المنجز التاريخي المستحق الذي حققه المنتخب السعودي للكورة السعودية والعربية، وتأكيدا على عمق الإخاء والمشاعر بين الشعب اليمني وشقيقه السعودي.

وعبرت الجماهير عن أحر التهاني للأشقاء في المملكة، ومنتخبه الذي حقق حلم كل عربي، كما هنأوا قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، صاحب الهمة والقيادة والريادة..

وأكدت الجماهير أن إنجاز المنتخب السعودي يؤكد أن المملكة في ظل قيادتها الحكيمة والعروبية، يعزز ريادتها وقيادتها على المستوى الإقليمي والعالمي في مختلف المجالات، وقدرتها على رسم الأهداف العظيمة وتحقق المستحيل التي تخدم المملكة والشعوب العربية والأمة الإسلامية في المقام الأول.

كلمات دالّة