آخر تحديث:- منذ 29دقيقة
الثلاثاء 07 فبراير-شباط 2023

اختتام ورشة تقييمية لصندوق النظافة والتحسين بمأرب

الإثنين 05 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب - سبأنت

اختتم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب، اليوم، ورشة عمل تقييمية لقياداته الإدارية خاصة بمناقشة المعوقات والصعوبات التي واجهت الصندوق في تنفيذ خطته للعام الجاري2022م والحلول المقترحة والوسائل العلمية لتفاديها في إطار تنفيذ الخطة العامة للصندوق للعام المقبل 2023م.
وفي ختام الورشة التي استمرت يومين، أكد وكيل المحافظة محمد المعوضي، أن نجاح أي وحدة إدارية يعتمد على التخطيط العلمي القائم على الواقعية ومعرفة الاحتياجات والإمكانات المتاحة.. لافتاً إلى أهمية تطوير المهارات الإدارية للعاملين وتزويدهم بالوسائل العلمية التي تمكنهم من تجاوز الصعوبات وحل المشاكل التي قد تعترضهم أثناء تنفيذ مهامهم ..مشيداً بالإنجازات التي حققها صندوق النظافة والتحسين خلال السنوات الماضية.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد عطيه، أن الصندوق تمكن من تحقيق 90 بالمائة من خطته التي رسمت للعام الجاري 2022م، بفضل تضافر جهود جميع العاملين في الصندوق .. مثمناً دور قيادة السلطة المحلية وعلى رأسها عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، والدعم الكبير والرعاية والاهتمام الذي يقدمه للصندوق من أجل إنجاز مهامه وتنفيذ خططه وبرامجه وأنشطته.

 

كلمات دالّة