آخر تحديث:- منذ 25دقيقة
الخميس 18 يوليو-تموز 2024

مفتاح والمعوضي يقدمان التهاني والهدايا العيدية لنزلاء مستشفيي الهيئة والعسكري بمأرب

الأحد 16 يونيو-حزيران 2024 الساعة 07 مساءً / مأرب

قام وكيلا محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومحمد المعوضي اليوم، بزيارات تفقدية للمرضى في هيئة مستشفى مأرب العام ومستشفى مأرب العسكري، وقدما لهم التهاني والهدايا والمساعدات العيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارات التى رافقهما فيها مدير عام فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم ومدير عام مكتب الصحة الدكتور أحمد العبادي اطلع الوكيلان مفتاح والمعوضي من رئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور عبدالعزيز الشدادي، ومدير عام مستشفى مأرب العسكري العميد أحمد دهمس على أوضاع المرضى وعلى مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة لهم في كل الأقسام.

ونقل الوكيلان للمرضى تهاني وتبريكات عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة وتمنياته لهم بالشفاء العاجل وتأكيده على زيارتهم و تفقد أوضاعهم وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم فرحة العيد في هذا اليوم المبارك. 

من جانبهم عبر المرضى عن شكرهم لقيادة المحافظة ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي على اللفتة الإنسانية الكريمة تجاههم وتفقد أوضاعهم مشيرين إلى أن هذه الزيارة العيدية وتقديم التهاني لهم تبعث في نفوسهم فرحة كبيرة وتخفف عنهم جزءا من آلامهم وأوجاعهم.

كلمات دالّة