آخر تحديث:- منذ 31دقيقة
الإثنين 22 يوليو-تموز 2024

الفاطمي يطلع على الاستعدادات لتدشين اختبارات الثانوية العامة بمأرب

الخميس 27 يونيو-حزيران 2024 الساعة 07 مساءً / مأرب

اطلع وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي اليوم، على الاستعدادات النهائية لتدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023م /2024م. 

وفي الاجتماع الموسع الذي حضره مساعد مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى الأكوع وضم قيادات مكتب التربية بالمحافظة والمديريات وأعضاء اللجنة الفرعية ،استمع الوكيل الفاطمي من نائب مدير مكتب التربية عبدالعزيز الباكري إلى تقرير موجز عن التحضيرات الفنية واللوجستية والإدارية لتدشين اختبارات الثانوية العامة لـ 5334 طالباً وطالبة في 27 مركزا امتحانيا في المحافظة يوم الأحد القادم. 

مشيدا بجهود مكتب التربية واللجنة الفرعية واللجان المساندة، للتحضير والتهيئة لإجراء هذه الاختبارات والحد من كافة مظاهر الغش والاختلالات وضمان سير العملية الإمتحانية في أجواء مناسبة.

ووجه الوكيل الفاطمي قيادات المجالس المحلية والأجهزة الأمنية وكافة الجهات المعنية بالتعاون مع مكتب التربية واللجان الرقابية والتكامل مع جهودهما في الميدان والعمل معا على نجاح هذه الاختبارات وسيرها بسلاسة. 

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على نجاح الاختبارات وتهيئة الظروف والأجواء الملائمة للطلاب لتمكينهم من أدائها في أجواء مناسبة.. 

 

كلمات دالّة