الوكيل مفتاح يدشن مخيم طبي جراحي مجاني في هيئة مستشفى مأرب العام
العباب والفاطمي يدشنان اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة
العرادة يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب ويشدد على تحسين الأداء والخدمات
عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي

افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم الإثنين، المبنى الرسمي لمكتب الزراعة والري بالمحافظة، عقب إعادة تأهيله وتأثيثه بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة "سيري، عبر ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
وأوضح القائم بأعمال مدير عام مكتب الزراعة، المهندس علي قاسم بحيبح، في تصريح خاص لموقع محافظة مأرب، أن افتتاح المبنى اليوم يأتي إيذاناً بعودة مكتب الزراعة إلى مقره الرئيسي، بعد سنواتٍ من العمل المؤقت خارج المبنى الرسمي، نتيجة الظروف التي فرضتها الحرب والتحديات الأمنية واللوجستية خلال الأعوام الماضية.
مؤكداً أن عودة المكتب إلى مقره الرسمي ستمكّنه من القيام بواجبه الوطني في خدمة القطاع الزراعي والمزارعين في المحافظة بصورة أفضل، وستعزز من دوره في دعم جهود التنمية الزراعية المستدامة، والمضيّ قُدماً نحو قطاع زراعي أكثر فاعلية وقدرة على التكيّف مع التحديات.
وعبّر المهندس بحيبح عن تقديره لجهود محافظ المحافظة، عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ووكلاء المحافظة، ودعمهم المستمر لمكتب الزراعة، الذي أسهم في إنجاز هذا المشروع الحيوي، والتغلب على كافة الصعوبات التي واجهها المكتب وأعاقت عمله خلال السنوات الماضية.
مثمّناً دعم الشركاء في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) ومنظمة "سيري" وتمويلهم لمشروع إعادة تأهيل مبنى مكتب الزراعة وتأثيثه، وفقاً لأحدث المعايير الفنية، والذي يمثّل نقلة نوعية في مسار تعزيز الأداء المؤسسي وتطوير البنية التحتية للقطاع الزراعي في المحافظة.