السفير الألماني: مأرب تقدم نموذجاً مثالياً للتعاون الدولي في اليمن والقبائل ثروة وطنية وستؤدي دوراً محورياً في مسار السلام
العرادة لـ«الشرق الأوسط»: السعودية جنّبت اليمن حرباً أهلية جديدة
العرادة يؤكد أن بناء مؤسسة عسكرية وطنية محترفة توجه استراتيجي للدولة
سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك

كرّم وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري، الموظفين والعاملين المتميزين في جامعة إقليم سبأ، خلال حفل نظمته الأمانة العامة بالجامعة بمناسبة عيد العمال العالمي، تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في تطوير الأداء الإداري والمؤسسي.
وأشاد الوكيل الباكري، في كلمته خلال الحفل، بالدور الذي يضطلع به الموظفون والعاملون في تعزيز استقرار المؤسسات التعليمية واستمرار أدائها، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكداً أن الاهتمام بالكادر الوظيفي وتحفيزه يمثلان أحد أهم عوامل النجاح والتميز المؤسسي.
من جانبه، أكد أمين عام الجامعة الدكتور عثمان العرادة، أن التكريم يأتي عرفاناً بالجهود المخلصة التي يبذلها موظفو الجامعة وكوادرها الإدارية والفنية ومعاونو الخدمة، ولفت إلى أن نجاح المؤسسات التعليمية يقوم على تكامل الأدوار والعمل بروح الفريق الواحد.
مشيرا إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالكوادر البشرية، باعتبارها أساس التطوير والنجاح، مثمناً جهود العاملين في مختلف الإدارات والأقسام ودورهم في تهيئة البيئة المناسبة للعمل والتعليم.
بدوره، أوضح مدير عام الشؤون الإدارية صالح العكيمي أن عدد المكرمين بلغ 83 موظفاً وعاملاً، بينهم 11 متميزاً على مستوى الجامعة، و32 متميزاً على مستوى الجهات، إضافة إلى 40 من عمال الخدمات، مؤكداً حرص قيادة الجامعة على تعزيز ثقافة التقدير والتحفيز بما يسهم في تطوير الأداء المؤسسي.
وفي كلمة الموظفين، أكدت ياسمين الولص أن هذا التكريم يعكس اهتمام الجامعة بمنتسبيها وتقديرها للعطاء المخلص، مشيرةً إلى مواصلة أداء الرسالة التعليمية والإدارية بروح المسؤولية والانتماء.