آخر تحديث:- منذ 32دقيقة
الجمعة 03 ديسمبر-كانون الأول 2021

تنفيذي مأرب يشكل لجنة لحصر المنشآت الصناعية والتجارية ودراسة تأثيرها البيئي

الخميس 05 يوليو-تموز 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب

أقر المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة محمد المعوضي وعضوية عددا من المكاتب التنفيذية ذات العلاقة ، لحصر المنشآت الصناعية والتجارية ودراسة تأثيرها البيئي ومدى التزامها بالمواصفات والاشتراطات البيئية والصحية .

وشدد الاجتماع على ضرورة أن يتولى مكتب الاوقاف والارشاد مسئولياته في الاشراف المباشر على جميع المساجد والخطاب الديني الصادر عنه بما يعزز الامن والاستقرار واللحمة المجتمعية ونبذ التطرف والارهاب وكشف الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي الانقلابية بحق الشعب اليمني والتحريفات والتظليل الديني الذي تمارسه تلك المليشيات على العامة .


واستمع المجتمعون الى التقرير المقدم من مدير فرع الهيئة العامة لمياه الريف المهندس على هذال والذي تضمن الانجازات والعمل المنفذ خلال العام الماضي 2017م والخطط المطروحة والمعوقات التي تواجه تنفيذها والحلول المقترحة.

وأشار التقرير الى ان فرع الهيئة نفذ تسعة مشاريع مياه خلال العام 2017 بكلفة 425 ألف دولار في عدد من المديريات التي يتواجد بها نازحون بتمويل من منظمة اليونيسيف والبنك الدولي والصليب الاحمر الدولي والمنظمة الكويتية.

كما تطرق الاجتماع الى تقرير الخدمة المدنية عن مستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الفطر المبارك في مختلف المكاتب التنفيذية والتي تجاوزت 75 في المائة.

كلمات دالّة

#مأرب