آخر تحديث:- منذ 45دقيقة
الأربعاء 28 سبتمبر-أيلول 2022

دعماً للمستثمرين
الباكري يفتتح حديقة (مأرب لاند) بكلفة استثمارية 170 مليون ريال

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 06 مساءً / مأرب- سبأنت

إفتتح وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري اليوم في مدينة مأرب حديقة ( مأرب لاند) الترفيهية وهي اول حديقة ترفيهية في المحافظة التي تشهد ازدحاما سكانيا وتوسعا كبيرا في الانشطة التجارية والاستثمارية.

 وخلال الافتتاح استمع الوكيل الباكري من المستثمر صالح الطاطي الى شرح عن اعمال التأهيل للحديقة على مرحلتين بكلفة 170 مليون ريال ورفدها بالعديد من الالعاب الترفيهية الكهربائية والهوائية والبصرية الى جانب المسبح.

واطلع وكيل المحافظة على المكونات المختلفة للحديقة من العاب ترفيهية واستراحات الخاصة.. مشيرا الى ان افتتاح هذا المشروع الإستثماري السياحي والترفيهي يأتي في اطار الحركة التنموية والاستثمارية والتجارية التي تشهدها المحافظة في ظل تشجيع ودعم السلطة المحلية للمستثمرين وتقديم كافة التسهيلات لهم الى جانب حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها محافظة مأرب.

واكد الوكيل عبدالله الباكري ان محافظة مأرب أصبحت اليوم بيئة خصبة وجاذبة للإستثمار نضرا لما تملكه من مقومات واحتياجاتها للكثير من مشاريع البنى التحتية التي تسهم في احداث نقلة نوعية للمحافظة.

ودعا وكيل محافظة مأرب رجال الاعمال والمستثمرين واصحاب رؤوس الاموال في الداخل والخارج الى زيارة المحافظة واستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة فيها في مختلف المجالات والبيئة الاستثمارية الخصبة فيها وستقدم لهم السلطة المحلية كل الدعم وستجيب على مختلف تساؤلاتهم وستعنى بأمنهم ورعايتهم لانجاح مشاريعهم الاستثمارية.

مشددا على المستثمر للحديقة بضرورة مراعاة حالات وضروف الاسر في اسعار التذاكر والالعاب حتى يتمكن من الاستفادة منها كل الاطفال ومن مختلف شرائح المجتمع خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعاني منها الاسر.

حضر الإفتتاح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني ومدير عام فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم ومدير عام مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة أحمد عبدالله الشريف.

كلمات دالّة

مأرب لاند