آخر تحديث:- منذ 44دقيقة
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2021

المحافظ العرادة يتفقد العمل في استكمال أول ملعب أولمبي لكرة القدم بمأرب

الأربعاء 07 أغسطس-آب 2019 الساعة 07 مساءً / مأرب

تفقد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة ،اليوم الأربعاء، سير العمل في تنفيذ مشروع أول ملعب رياضي لكرة القدم في المحافظة ، بمواصفات أولمبية والبالغ مساحته الكلية 23 ألف متر مربع.

واطلع المحافظ على الأعمال المنفذة في المشروع المكون من مدرجات الجماهير ومنصة خاصة بكبار الضيوف وصالة تدريب وصالة للإعلاميين إلى جانب غرف تغيير ملابس للفرق وغرف للحكام وصالة استراحة لكبار الضيوف وملحقات أخرى.

وشدد المحافظ العرادة خلال الزيارة على أهمية الإسراع في تنفيذ واستكمال ما تبقى من أعمال المشروع الرياضي الحيوي للمحافظة التي حرمت من كل المشاريع التنموية الحقيقية خاصة القطاع الرياضي.

وأشار إلى أهمية المشروع في احتواء الشباب وتوفير المكان الملائم لهم لإبراز مهاراتهم ، إلى جانب الدور المعول عليه في تطوير الفرق والأندية من قدرات لاعبيها في مختلف الألعاب الرياضية وعلى رأسها كرة القدم.

ولفت المحافظ العرادة إلى الاهتمام الخاص الذي توليه السلطة المحلية بالشباب ، وأهمية توفير المتنفسات والمرافق التي توفر الرعاية لهم وتمكنهم من تطوير ذواتهم وقدراتهم وإبراز مواهبهم، والاستفادة من أوقات فراغهم بالبرامج الإيجابية وتكوين شخصيتهم الوطنية النافعة لأسرهم ومجتمعاتهم.

هذا وكان في استقبال المحافظ خلال زيارته للملعب مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس عبدالودود المذحجي.

 

كلمات دالّة

مأرب