آخر تحديث:- منذ 51دقيقة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024

منظمة المرأة والطفل تكرم السلطة المحلية بمأرب لجهودها في تسهيل عمل المجتمع المدني

الخميس 26 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 06 مساءً / مأرب

كرمت المنظمة الإنسانية للمرأة والطفل السلطة المحلية بمحافظة مأرب ممثلة باللواء سلطان بن علي العرادة محافظ المحافظة، بدرع المنظمة، الذي تسلمه وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح. 

وأكدت نجود القطواني أمين عام المنظمة أن التكريم يأتي تقديراً لجهود السلطة المحلية في تقديم كافة التسهيلات والرعاية لأنشطة وجهود المجتمع المدني وعلى رأسها المنظمات الإنسانية، وجهودها في سبيل خدمة المجتمع.

وأكدت نجود القطواني أن السلطة المحلية بمحافظة مأرب تمثل أنموذجاً متميزاً في رعاية ودعم وتسهيل أنشطة المجتمع المدني، وبناء شراكات فاعلة قائمة على أساس تحقيق التكامل بين السلطة المحلية، والمنظمات في خدمة المجتمع بمحافظة مأرب.

وخلال اللقاء أشاد الوكيل مفتاح بالتكريم. مؤكداً حرص السلطة المحلية في المحافظة على إقامة شراكات فاعلة مع المجتمع المدني، وتقديم كل التسهيلات لأنشطتها وجهودها سواء في الجانب الإنساني والإغاثي أو في الجانب التنموي.

وحث الدكتور مفتاح المنظمة وكل المنظمات العاملة في الجانب الإنساني على تكثيف جهودها خلال المرحلة القادمة، والتركيز على المشاريع المستدامة ، خصوصا ومحافظة مأرب ماتزال تستقبل يوميا المزيد من النازحين والمهجرين.

كلمات دالّة

مأرب