آخر تحديث:- منذ 50دقيقة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024

يوم ترفيهي لأبناء وأسر الشهداء في حديقة مأرب لاند

الخميس 02 يناير-كانون الثاني 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب

شهدت حديقة مأرب لاند في محافظة مأرب يوما مفتوحا ترفيهيا لأسر وأبناء الشهداء نظمه اليوم قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة ، بالتعاون مع الرابطة الوطنية لأسر الشهداء، يهدف إلى إدخال البهجة والسرور إلى أسر الشهداء وتوفير مساحة صديقة لأبناء وذوي الشهداء لإبراز إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة واستمتاعهم مجانا بمختلف الألعاب.

وتضمن برنامج اليوم المفتوح عددا من الفعاليات الترفيهية والثقافية شملت أنشطة ترفيهية بمختلف الألعاب وفقرات فنية وإنشادية ومسرحية نالت رضا أسر وأبناء الشهداء وعززت لديهم الشعور باهتمام الحكومة والمجتمع بقضاياهم وتقديرهم للتضحية التي قدمها ذووهم في الدفاع عن الوطن والجمهورية والشرعية.

وخلال الفعالية أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة نادية عبدالله أن هذه الفعالية مثلت مساحة صديقة لأسر وأبناء الشهداء لتقديم جانب من الدعم النفسي لهم وتعزيز شعورهم بالولاء الوطني ووقوف الحكومة والمجتمع إلى جانبهم..

مشيرة إلى أن الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والتذكير باحتياجاتهم هو جزء بسيط من الواجب تجاه الشهداء الذين قدموا أرواحهم في الذود عن حياض الوطن والجمهورية، والتأكيد على أن مسيرة إنقاذ الوطن مستمرة بإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة هذه المليشيا الكهنوتية المدعومة من إيران.

من جانبه دعا رئيس الرابطة الوطنية لأسر الشهداء الدكتور عبد الخالق السمدة الحكومة ووزارة الدفاع إلى مزيد من الاهتمام بأسر الشهداء ، ومنحهم جميع حقوقهم لينعم ذووهم بحياة كريمة بعيدة عن مرارة الحاجة بعد أن فقدوا عائلهم في معركة الدفاع عن الوطن.

 

كلمات دالّة

مأرب