آخر تحديث:- منذ 33دقيقة
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2021

وكيل وزارة الداخلية يفتتح مواقف امنة لمقطورات الغاز في مأرب

الخميس 01 مارس - آذار 2018 الساعة 08 مساءً / مأرب

افتتح وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام مديرية الوادي صالح بن جرادان، اليوم مواقف امنة لمقطورات وصهاريج الغاز التي تنتظر دورها في تحميل الغاز من منشآة صافر .

 

ويهدف إفتتاح هذه المواقف الواقعة في مركز مديرية الوادي ومنطقة الرويك، إلى تامين المقطورات وتقديم الفحص الفني اللازم لها اثناء اتنظارها لدورها في التحميل، وتخفيف الازدحامات حول منشآت صافر الحيوية وعلى جانبي الخط الدولي العام لما تمثله من اخطار في زيادة الحوادث المرورية .

 

وطاف الوكيل بن دعبود ومرافقه في أرجاء الموقف واطلعوا على الصهاريج التي تم ايقافها فيه والتجهيزات للموقف من ادارة وملحقات الى جانب الخدمات الفنية التي تقدم للمقطورات والصهاريج.

 

وأكد اللواء بن عبود على أهمية هذه المواقف التي حرصت وزارة الداخلية بالتواصل مع السلطات المحلية وشركة الغاز على إفتتاحها من اجل تخفيف الحوادث المرورية على طريق صافر .. مشيرا الى ان هذه المواقف ستعمل على انجاح عملية تنظيم حركة المقطورات المنتظرة دورها لتعبئة الغاز من صافر ونقله الى المحطات المخصصة لها في محافظات الجمهورية، وبشكل امن وسلس.

 

من جانبه اشار الدكتور عبدربه مفتاح الى ان السلطة المحلية بالمحافظة وبالمديريات تعمل كل ما بوسعها من اجل تنظيم كافة القطاعات وتقديم الدعم اللازم لانجاح أي مشاريع او اعمال تسهم في الارتقاء بالاداء وتحسين الخدمات المقدمة والحفاظ على امن وسلامة الناس واملاكهم وارواحهم.

 

حضر الافتتاح مسئول التنسيق بشركة الغاز بصافر عبدالرزاق النقيب وعدد من اعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

سبأ

كلمات دالّة

#مأرب