آخر تحديث:- منذ 55دقيقة
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2021

تدشين بطولة 30 نوفمبر لكرة الطائرة للأندية الرسمية

الخميس 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2020 الساعة 10 مساءً / مأرب

 

دشن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان ومعه رئيس فرع الاتحاد العام لكرة الطائرة إيهاب محمد حسين بطولة 30 نوفمبر للأندية الرسمية ، والتي تقام بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

وخلال التدشين أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة على أهمية هذه البطولة التي تأتي في سياق تفعيل كافة الأنشطة والالعاب الرياضية لفروع الاتحادات والأندية الرياضية بالمحافظة بعد جمود طويل بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في إيقاف الفعاليات الرياضية في إطار الإجراءات الاحترازية.

وأكد أن إقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالأعياد الوطنية، يأتي في سياق ترسيخ قيم الولاء الوطني وتكريس مناسباته العظيمة في عقول وقلوب الشباب الذين يمثلون قادة المستقبل وعماد بناء الأوطان.

من جانبه ثمن رئيس فرع الاتحاد العام لكرة الطائرة الدعم الذي أولته وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة لإقامة هذه البطولة الهامة، ومايشهده القطاع الرياضي بمأرب من أنشطة رياضية متنوعة تعكس مدى الاهتمام الذي توليه قيادة المحافظة والمكاتب المعنية بهذا القطاع الهام.

ويشارك في البطولة 12 ناديا هي الأندية الرسمية في المحافظة وتختتم في 30 نوفمبر القادم بالتزامن مع يوم الاستقلال المجيد.

كلمات دالّة

مأرب