آخر تحديث:- منذ 36دقيقة
الجمعة 03 ديسمبر-كانون الأول 2021

محافظ مأرب: الشهيد الوائلي كان قائدا فذا ومثالا للقائد الناجح والشجاع والنزيه

الإثنين 29 مارس - آذار 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب

أشاد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بالمناقب العظيمة والبطولات الكبيرة التي سطرها الشهيد البطل اللواء الركن أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة الذي استشهد الجمعة الماضية وهو يقود معارك الدفاع عن الوطن وثورته وجمهوريته ضد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

جاء ذلك خلال مراسيم تشييع جثمان الشهيد الوائلي اليوم بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وأقارب الشهيد.

وأكد المحافظ العرادة أن الشهيد الوائلي كان قائداً فذاً ومثالاً للقائد الناجح والشجاع والنزيه والمحترف، وكان منذ انتسابه للقوات المسلحة وحتى استشهاده - مقبلاً غير مدبر- يتصدر الصفوف وهو يناضل دفاعاً عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

وأعرب المحافظ العرادة عن تعازيه الحارة للشعب اليمني والقيادة السياسية والعسكرية في استشهاد اللواء الوائلي.. مشيداً بالبطولات التي يخوضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل، والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الشعب اليمني في سبيل الخلاص من مليشيا البغي والإرهاب الحوثية التابعة لإيران.

كلمات دالّة

مأرب