آخر تحديث:- منذ 55دقيقة
السبت 12 يونيو-حزيران 2021

ملتقى الفنانين والأدباء يعقد اجتماعه الثالث بمأرب ويعلن تلبيته لدعوة التعبئة

الثلاثاء 04 مايو 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب

عقدت الجمعية العمومية لملتقى الفنانين والأدباء اليمنيين اجتماعها الثالث بمحافظة مأرب، ناقشت فيه دور الفنانين والأدباء في دعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة استعادة الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن أحمد الأشول، أعلن الملتقى استجابته وتلبيته لدعوة التعبئة التي أطلقها محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة لإسناد الجيش الوطني ومعركة استعادة الدولة.

ودعا الملتقى جميع الفنانين والأدباء اليمنيين والمبدعين في مختلف المحافظات اليمنية إلى مساندة الجيش الوطني والمقاومة الذين يدافعون عن الوطن والجمهورية والثورة ومكتسباتها وكرامة الشعب اليمني التي دنستها إيران، من خلال أعمالهم الفنية والأدبية، وتسجيل دورهم في صناعة النصر المنتظر الذي تلوح تباشره في الأفق.

وفي كلمة له أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة أهمية دور الفنانين والأدباء والشعراء والمبدعين في دعم وإسناد أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية البواسل ورفع معنوياتهم وإبراز بطولاتهم وتضحياتهم في معركة تحرير الوطن من مليشيات إيران.

ودعا العميد الأشول جميع الفنانين والأدباء والشعراء والمبدعين إلى القيام بدورهم في حملة التعبئة العامة والإسناد للجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومواكبة الانتصارات العظيمة وتخليد الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في ميادين الشرف والبطولة بأعمالهم وإنتاجهم الفني والأدبي.

من جهته أكد رئيس ملتقى الفنانين والأدباء اليمنيين طه الرجوي أن الفنانين والأدباء والمبدعين اليمنيين يقفون خلف جيشهم الوطني ومقاومتهم الباسلة ويساندون الأبطال في الجبهات بكامل قدراتهم وإمكانياتهم وإنتاجهم الفني والأدبي حتى تحقيق النصر الذي تلوح تباشيره في الأفق وتحرير آخر شبر من تراب الوطن من سيطرة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

 

كلمات دالّة

مأرب