آخر تحديث:- منذ 16دقيقة
الأحد 05 ديسمبر-كانون الأول 2021

وكيل محافظة مأرب يناقش المشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية

الخميس 05 إبريل-نيسان 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مع فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية برئاسة الدكتور طه الثور، المشاريع التي ينفذها الصندوق في المحافظة والمشاريع التي سيجري تنفيذها خلال الفترة المقبلة من العام الجاري بملغ اجمالي قدره 2 مليون و900 الف دولار .

 

وخلال اللقاء أوضح الدكتور الثور ان المشاريع التي يجري تنفيذها ضمن المعتمدة للعامين 2017- 2018م في مجال النقد مقابل العمل والنقد مقابل التعليم بلغت كلفتها 900 الف دولار، فيما المشاريع المعتمدة حاليا والتي سيبدأ العمل في دراستها وتنفيذها خلال الأسابيع القادمة تبلغ كلفتها 2 مليون دولار، وتتوزع على مجالات البيئة والصرف الصحي الحضري والريفي، الى جانب التمكين والرصف.

 

ونوه رئيس فريق الصندوق الى ان مشاريع التمكين تتوزع على مديريات الجوبة والجبل ورغوان، فيما مشاريع الصرف الصحي الريفي تتوزع على مديريات مدغل وحريب والرحبة.

 

لافتا الى ان الايام القادمة سيبدأ العمل في تنفيذ مشروع مجاري مدينة حريب بكلفة مليون دولار مقدمة منحة من الحكومة الالمانية الصديقة، كما سيبدأ العمل في المرحلة الثانية من مشروع دعم النازحين والمتضررين في مدينة مأرب بمبلغ 300 الف دولار.

 

واكد الوكيل مفتاح على ان الصندوق الاجتماعي للتنمية كانت له تدخلات ناجحة في محافظة مأرب سابقا قبل الانقلاب.. معربا عن تمنياته ان يعود الى دوره الريادي والتنموي.

 

حضر اللقاء مدير عام الاشغال العامة عبدالودود المذحجي، ومدير المكتب الفني الدكتور علي الجبل ومدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد عطية منسق الصندوق الاجتماعي بالمحافظة هزاع الصمصام.

 

كلمات دالّة

#مأرب