عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي
إقامة صلاة الغائب على الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في مساجد مأرب
عضو مجلس القيادة العرادة يعزي في وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي
عضو مجلس القيادة العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين

تمكن نادي سد مأرب الرياضي من تحقيق فوزه الأول في منافسات بطولة أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم، بتسجيله هدفين لهدف على منافسه نادي الصمود بمحافظة شبوة، خلال اللقاء الذي جمعهما - صباح اليوم- بملعب الخليفي في مدينة عتق.
وتمكن نادي السد من تسجيل الهدف الأول في بداية المباراة بواسطة اللاعب مصعب المزري، غير أن فريق الصمود عاد وأدرك التعادل بهدف سجله اللاعب ناصر حقروص ليسدل ستار الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين.
وفي الشوط الثاني عاد لاعب نادي السد مصعب المزري وأحرز الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز نادي السد، بهدفين لهدف والذي يعد الفوز الأول له بعد خسارة المباراتين السابقتين التي جمعته بناديي سيئون حضرموت، والتضامن شبوة.