آخر تحديث:- منذ 55دقيقة
الثلاثاء 05 مارس - آذار 2024

ورشة تعريفية بمعايير وشروط تقديم الخدمات لدى المنظمات بمأرب

الأحد 11 يونيو-حزيران 2023 الساعة 07 مساءً / مأرب


أقيمت اليوم بمحافظة مأرب ورشة تعريفية بالمعايير والشروط المنظمة لعمليات الشراء وتقديم الخدمات لدى المنظمات ، أقامها مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (اوتشا) بالشراكة مع السلطة المحلية والمنظمة الدولية للهجرة ومنظمة كير العالمية ومؤسسة بناء للتنمية.

وهدفت الورشة إلى تعريف 30 مقاولا وتاجرا بالآليات والقوانين المنظمة لعمليات المناقصات والإجراءات والوثائق اللازمة لدخول كبار المقاولين والموردين في محافظة مأرب لتعزيز فرصهم في التنافس على تقديم الخدمات والشراء والتوريد للمنظمات الدولية بالمحافظة.

وأكد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة سيف مثنى، أهمية عقد مثل هذه الورش لتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والمنظمات الأممية والدولية والمكاتب الحكومية، لتعزيز مبدأ الشفافية وإكساب المقاولين المحليين الوعي والإلمام الكافيين بالمعايير المعمول بها في المنظمات العاملة وتأهيلهم وبناء قدراتهم على المنافسة.

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة ، ياسر الحاشدي أن الورشة ستساهم في إبراز عدد من المقاولين والتجار من أبناء المحافظة الذين يمتلكون الضمانات والكفاءة للدخول في المنافسة والفوز بمناقصات المشاريع الخدمية.  

كلمات دالّة