آخر تحديث:- منذ 43دقيقة
الأربعاء 29 مايو 2024

الوكيل مفتاح يناقش مع فريق وزارة الشباب أوضاع المنشآت الرياضية واحتياجاتها بمأرب

الإثنين 17 يوليو-تموز 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب

التقى وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، بفريق وزارة الشباب والرياضة وناقش معه أوضاع المنشآت الرياضية واحتياجاتها الضرورية في المحافظة.

واستمع الوكيل مفتاح من فريق الوزارة الذي يضم مدير عام المشاريع بوزارة الشباب المهندس صادق عبده النجدي، و مدير الدراسات المهندس ماهر عصام، إلى شرح عن أهداف زيارتهم للمحافظة 

مؤكدا أهمية تأهيل المنشآت الرياضية ودراسة احتياجاتها من أعمال الترميم والتطوير بما يسهم في تعزيز الأنشطة الرياضية وتوفير مساحات واسعة لرعاية الشباب وإيجاد المناخات الملائمة لممارسة هواياتهم وتطوير إبداعاتهم الرياضية الخلاقة.

من جانبهما أوضح النجدي وعصام أن زيارتهما لمحافظة مأرب جاءت بتكليف من وزير الشباب والرياضة نائف البكري بهدف تقييم المنشآت الرياضية والإطلاع على أهم احتياجاتها. 

مؤكدين حرص قيادة الوزارة على رفع قدرات القطاع الرياضي في محافظة مأرب وتأهيل منشئاته وتفعيل دوره في رعاية الشباب وتعزيز حضوره التنافسي القوي في كافة المناشط والفعاليات الرياضية.

وأشادا بما قدمته السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضية بالمحافظة من حسن ترتيب وتنظيم وتهيئة الأجواء الملائمة لإقامة هذه الفعاليات الرياضية وإنجاحها، إلى جانب حسن الضيافة والرعاية للمنتخبات والأندية الرياضية.

مشيرين إلى بروز دور محافظة مأرب في المشهد الرياضي عقب افتتاح الإستاد الرياضي واستضافة معسكرات تدريب المنتخبات الوطنية إلى جانب تصفيات إحدى مجموعات الدوري العام لأندية الدرجة الثالثة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم.

وعقب اللقاء قام الفريق الوزاري ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضية بمأرب علي حشوان بزيارة تفقدية لإستاد مأرب الرياضي، والصالة الرياضية المغلقة ومقر نادي السد وبيت الشباب والرياضة.

كلمات دالّة