آخر تحديث:- منذ 07دقيقة
الإثنين 27 مايو 2024

جرادان وعطية يتفقدان سير تنفيذ مشاريع التحسين والتشجير في مديرية الوادي

الخميس 03 أغسطس-آب 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب

تفقد مدير عام مديرية الوادي صالح جرادان، ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد عطية، اليوم، مشاريع التحسين والتشجير الجاري تنفيذها في المديرية واطلعا على نسبة الإنجاز فيها والتي بلغت 95 في المائة.

وتشمل المشاريع تنفيذ البنى التحتية للجزر الوسطية والأرصفة، وأعمال الرصف والتشجير في الدائري الغربي بمحطة بن معيلي بطول 820 مترا مربعا، إضافة إلى إنشاء قواعد صبية ل28 عمود إنارة وحفر وتمديد مواصير الخدمات، وتنفيذ أعمال الرصف ل 1845 مترا مربعا ببلاط الانترلوك، وزراعة أكثر من 111 حوضا زراعيا بالنخيل وأشجار الزينة المتنوعة.

والتقى جرادان وعطية خلال زيارة ميدانية لعدد من التجمعات السكنية بالمديرية بالوجهاء والأهالي، وناقشوا معهم سبل تطوير خدمات النظافة وتعاون الأهالي في تسهيل وصول فرق الصندوق التجمعات السكانية، وتخصيص مستودعات ومقالب لجمع النفايات والمخلفات من الأهالي تسهل على عمال وآليات النظافة المرور عليها إلى المقلب المخصص للإتلاف، بما يسهم في رفع كفاءة أداء فرق النظافة وإيجاد بيئة نظيفة تعزز صحة المجتمع وتمنع تكاثر وانتشار الأمراض.

وخلال اللقاء أكد عطية اعتزام الصندوق إنشاء مبنى لفرعه بالمديرية والعمل على تزويده بالمعدات والاحتياجات اللازمة التي تساهم في تقديم خدامات النظافة والتحسين في المديرية بالشكل المطلوب.

كلمات دالّة