آخر تحديث:- منذ 05دقيقة
الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2024

العرادة يشهد حفل اختتام الدورة الثانية صاعقة مشتركة لقوات الأمن الخاصة والمنشآت بمأرب

الأحد 10 مارس - آذار 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب

شهد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة اليوم، حفل اختتام الدورة الثانية صاعقة مشتركة لقوات الأمن الخاصة والمنشآت بالمحافظة بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود وقيادات عسكرية وأمنية. 

وفي كلمته هنأ العرادة الخريجين بمناسبة تخرجهم من الدورة الثانية صاعقة مشتركة بعد اكتسابهم مهارات ومعارف جديدة من شأنها الارتقاء في أداء واجباتهم الأمنية بكل كفاءة واقتدار ونقل لهم تحيات وتهاني رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 

وأكد حرص القيادة السياسية على رفع كفاءة منتسبي القوات المسلحة والأمن وإعداد الكوادر الأمنية المؤهلة من خلال برامج التدريب والتأهيل المستمر وفق منهجية واضحة وخطة شاملة ومتكاملة للارتقاء بأدائهم وتمكينهم من تنفيذ كافة واجباتهم بفاعلية واحترافية في مختلف الظروف. 

لافتاً إلى أن مهام أجهزة الشرطة والوحدات الأمنية عظيمة وجسيمة باعتبارها المسؤولة عن حفظ الأرواح والممتلكات، وعليها يعول الحفاظ على حالة الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة .

مشدداً على ضرورة العمل على تعزيز العلاقة الإيجابية بين المواطن ورجل الأمن والتحلي بالصبر والحكمة في التعامل مع المواطنين دون تمييز .

وأشار عضو مجلس القيادة إلى أن الوطن يعيش اليوم في ظروف استثنائية تتطلب العمل من أجل بناء مؤسسة عسكرية وأمنية قادرة على القيام بمهامها بكفاءة عالية وتعزيز قدرات المؤسستين في التعامل مع التحديات الراهنة..

 معبراً عن ثقته الكبيرة بأبطال القوات المسلحة والأمن ورجال المقاومة الشعبية الذي كانوا وسيظلون على قدر المسؤولية والالتزام بواجباتهم الوطنية التحلي بالجاهزية واليقظة العالية في هذه المرحلة المهمة ، لمواجهة التحديات.

 

كلمات دالّة