آخر تحديث:- منذ 05دقيقة
الجمعة 21 يونيو-حزيران 2024

العرادة يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

الخميس 11 إبريل-نيسان 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب

استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة اليوم في مدينة مأرب، المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك وتبادل معهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة.

حيث استقبل كلاً من محافظ ريمة محمد علي الحوري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز وقيادات السلطة القضائية ورئاسة جامعة إقليم سبأ ووكيل وزارة الإعلام أحمد ربيع وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وخلال استقباله المهنئين تحدث العرادة عن عظمة هذه المناسبة الدينية التي يحتفل بها جميع المسلمين لإظهار مشاعر الفرحة والبهجة وتجسيد معاني التكافل والتعاون وإعلاء قيم المحبة والتسامح. 

ونقل العرادة للمهنئين تحيات وتبريكات فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بهذه المناسبة سائلاً الله أن يعيدها علينا وقد تحقق لشعبنا الأمن والاستقرار والخير والنماء.

داعياً إلى الاستفادة من هذه المناسبة العظيمة وما تحمله من مفاهيم التآخي والتراحم لتقوية أواصر المجتمع اليمني وتعزيز تماسكه وجمع كلمة جميع اليمنيين وتوحيد الصف الوطني لمواجهة التحديات الراهنة.

وعقب المعايدة عقد العرادة اجتماعاً منفصلاً مع عدد من قيادات القوات المسلحة والأمن بحضور رئيس الأركان العامة استمع خلاله إلى تقرير موجز عن برامج الزيارات للأبطال المرابطين في الجبهات ومواقع الشرف والبطولة. 

وشدد على ضرورة رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية والالتزام بتنفيذ كافة المهام أثناء تنفيذ الخطة الأمنية خلال أيام العيد المبارك ، لافتاً إلى استهداف مليشيات الحوثي الارهابية المتواصل وآخرها الصاروخين الباليستيين اللذين تم إطلاقهما تجاه المناطق الآهلة بالسكان صبيحة عيد الفطر.

مشيداً بدور أبطال الجيش في التصدي للهجمات الحوثية ومستوى الانضباط لدى جميع منتسبي الأجهزة الأمنية وحرصهم الشديد على أداء واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة .

كلمات دالّة