آخر تحديث:- منذ 04دقيقة
السبت 24 فبراير-شباط 2024

 توزيع250 حقيبة مدرسية مع المستلزمات للأيتام بمديرية مأرب الوادي

الأحد 09 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 05 مساءً / مأرب

 

وزعت جمعية الوادي التنموية الإجتماعية بمديرية مأرب الوادي، بمحافظة مأرب، اليوم، 250 حقيبة مدرسية مع المستلزمات المدرسية للأيتام بالمديرية.

 

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان، بجهود جمعية الوادي ودعمها للطلاب الأيتام، مشيراً إلى ان هذا الدعم يعد من أهم المشاريع الخيرية التي تصب في التكافل الاجتماعي في المجتمع وتخفيف الاعباء على الايتام ومساعدتهم في الحصول على التعليم الذي يعتبر أساس تكوين وبناء الجيل المعول عليه بناء الحاضر والمستقبل.

 

وأكد مدير الشباب على ضرورة الاهتمام والالتفات الى الايتام من قبل المجتمع الذي حولهم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة، واشعارهم انهم جزء من المجتمع وان الجميع الى جانبهم وان حالة اليتم بفقدان احد الابوين او كليهما لا تمثل فاقا كبيرا يؤثر على حياتهم ومستقبلهم.

 

من جانبه أوضح رئيس جمعية الوادي علي بن سهيل أن هذا المشروع ياتي ضمن برنامج الجمعية لدعم الطلاب الايتام من أبناء المديرية والنازحين فيها لمساعدتهم في الحصول على التعليم للعام الدراسي 2018م – 2019م.

 

وأشار الى انه تم الرفع بالطلاب الأيتام من مدارس المديرية ممن هم في الصفوف الدراسية الأساسية من البنين والبنات للمساهمة في التخفيف من معاناتهم ومساعدتهم في مواصلة التعليم..

 

حضر الفعالية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية قايد جرادان.

كلمات دالّة

#مأرب