آخر تحديث:- منذ 00دقيقة
السبت 20 إبريل-نيسان 2024

الباكري يدشن العمل بنظام (الفرز) لمركبات النقل الداخلي بمدينة مأرب

الإثنين 22 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 08 مساءً / مأرب

دشن وكيل محافظة مارب للشئون الادارية عبدالله الباكري ومعه مدير عام مديرية المدينة اليوم العمل بنظام (الفرز وخطوط السير) لمركبات النقل الداخلي (الباصات) في مدينة مأرب وضواحيها، والهادف الى الحد من الاختناقات المرورية في شوارع المدينة و شمولية خدمة النقل بين احياء وشوارع المدينة وضواحيها من خلال طابع ورقم خط سير لكل مركبه وفرز محددة للانطلاق وفقا لخطة ادارة المرور بالتعاون مع مكتب النقل والسلطة المحلية بمدينة مأرب.

وخلال التدشين للفرزة الرئيسية جوار فندق ميلانو، اشاد الوكيل الباكري بالجهود التي تبذلها ادارة المرور بالتعاون مع مكتب النقل والسلطة المحلية لمديرية المدينة من اجل تنظيم حركة السير في مدينة مأرب والحد من الاختناقات وتوفير خدمة النقل للمواطنين في كافة الاحياء والشوارع داخل المدينة وضواحيها وبسعر مناسب.

من جانبه اوضح مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد غانم مرح ان عملية تدشين نظام الفرز اليوم جاءت بعد انتهاء ادارة المرور من اجراء عملية تسجيل الباصات وتوزيعهم على الخطوط التسعة المحددة كمرحلة اولى وعمل لها طابع يحمل لون واسم ورقم الخط.

مشيرا الى انه خلال الايام الماضية انتهت ادارة المرور من تسجيل وعمل الطوابع لعدد الف باص موزعة على تسعة خطوط سير ولاتزال العملية مستمرة لتنظيم حركة المرور .. مهيبا ببقية السائقين ومالكي باصات الاجرة الالتزام بالفرز والانظمة بحسب الخطوط المحددة لهم..

حضر التدشين مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني ومديرعام مكتب النقل احمد البحر ومدير عام فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم وعدد من المسئولين.
سبأ

كلمات دالّة

#مأرب