آخر تحديث:- منذ 52دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

محافظ مأرب يكرم نجمي الكرة اليمنية "علي النونو وعبدالإله شريان"

الخميس 24 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 09 مساءً / مأرب - ماجد الموساي

كرم اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ محافظة مأرب نجمي الكرة اليمنية والمنتخبات الوطنية الكابتن علي النونو والكابتن عبدالاله شريان الذين حضرا في اختتام الفعاليات الرياضية التي أقامتها محافظة مأرب بمناسبة الأعياد الوطنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر بناء على دعوة من مكتب الشباب والرياضة.

وقام المحافظ العرادة بتكريم النجمين النونو وشريان بدرع المحافظة، تقديراً لإسهاماتهما الرياضية وخدمة الكرة اليمنية، وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضية علي حشوان.

وخلال التكريم أعرب المحافظ العرادة عن سعادته وترحيبه بوجود اثنين من أبرز نجوم الكرة اليمنية في المنتخبات الوطنية، واللذان رفعا علم اليمن عاليا في الكثير من المحافل الرياضية العربية والعالمية.. مشيداً بإسهاماتهما الكبيرة في حضور الكرة اليمنية في المشاركات الخارجية خلال مسيرتهما الرياضية.

وأكد محافظ مأرب اهتمام السلطة المحلية بالرياضة وتنمية الشباب ، وإيلائها الرعاية الكبيرة، لما لها من دور هام في نشر قيم المحبة والوئام بين المجتمع ، وما تمثله من جسور تواصل عابرة فوق كل الاختلافات والصراعات.

من جانبهما عبر نجما الكرة اليمنية النونو وشريان عن شكرهما وامتنانهما لحسن الاستقبال والضيافة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وكل الأطر الرياضية والشبابية.

وأكدا استعدادهما للتعاون مع المحافظة وتقديم كافة الخبرات الرياضية ، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الرياضة في المحافظة.

كلمات دالّة

مأرب