آخر تحديث:- منذ 22دقيقة
السبت 20 إبريل-نيسان 2024

تدشين حملة للتفتيش والرقابة على المواد الغذائية والاستهلاكية بمأرب

الثلاثاء 06 فبراير-شباط 2018 الساعة 08 مساءً / مأرب

دشن وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبدالله الباكري،اليوم،ومعه مدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان ،حملة تفتيشية ورقابية واسعة في اسواق المدينة على المواد الغذائية والاستهلاكية.

 

وتهدف الحملة التي ينفذها المجلس المحلي بالمديرية ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، الى الرقابة على الاسعار والاوزان للمواد الغذائية والاستهلاكية وضبط التجار المتلاعبين بها، والتفتيش على المخازن وشروط التخزين لها ومصادرة المواد المنتهية او غير الصالحة للاستهلاك الادمي بهدف حماية المستهلك.

 

واهاب الوكيل الباكري بعدم التساهل مع التجار الذين يتلاعبون بقوت الناس واحتياجاتهم من السلع سواء بالمغالاة بالأسعار..مؤكداً ان الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها اليمن من حرب ونزوح للاسر والعائلات والتي استقبلت محافظة مأرب امواج كثيرة منها، جعلت بعض من التجار الى اقتناصها فرصه لتضخيم مكاسبه على حساب معاناة الناس .

 

وشدد الوكيل على ضرورة ان تستمر الحملة وان تكون عملية الرقابة على الاسواق بشكل يومي.

 

من جانبه أكد مدير عام مديرية المدينة ،على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات والعقوبات ضد المخالفين والمتلاعبين بالأسعار الرسمية والحفاظ على الاستقرار السلعي وتفقد هناجر التخزين التي انتشرت في بكثرة في اسواق المدينة المدينة خلال الآونة الاخيرة.

كلمات دالّة

#مأرب