آخر تحديث:- منذ 43دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

مكتب التربية بمأرب يكرم اوائل الطلبة على مستوى المحافظة

الثلاثاء 27 فبراير-شباط 2018 الساعة 01 صباحاً / مأرب

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب ،اليوم، أوائل الطلبة من الشهادتين الاساسية والثانوية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2016/2017م لعدد 25 طالبا وطالبة.

 

وأشاد وكيل محافظة مأرب محمد علي الفاطمي بالتحصيل العلمي للطلاب وتفوقهم وحصولهم على معدلات عالية رغم ظروف الحرب العبثية التي فرضتها المليشيا الانقلابية الحوثية الايرانية التي دمرت المدارس وحاربت التعليم..لافتا الى ان حرب المليشيا على اليمن بدأت على المؤسسات التعليمية وتفجيرها او استخدامها كمقرات لمليشياتها ومخازن لها.

 

وشدد الوكيل الفاطمي على ضرورة الاصطفاف مع الشرعية الدستورية المتمثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي حتى استعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.

 

هذا وكان مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور علي العباب، قد هنأ الطلاب والطالبات المكرمين على تفوقهم وحصولهم على معدلات مرتفعة منحتهم ان يكونوا من الاوائل على مستوى الجمهورية..مثمنا الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية وقيادة الوزارة لمكتب التربية والتعليم.. داعيا الى التحضير والدعم لطباعة الكتاب المدرسي وتوفير الاحتياجات والتجهيزات اللازمة للعام الدراسي القادم.

 

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي القتها زهرات مدرسة الشهيد محمد هائل للبنات نالت استحسان الحاضرين.

 

حضر الاحتفال وكيلي محافظة مارب عبدالله الباكري ومحمد المعوضي.

كلمات دالّة

#مأرب