آخر تحديث:- منذ 16دقيقة
السبت 08 مايو 2021

اجتماع بمأرب يناقش دور الإذاعات اليمنية في جهود التعبئة والاسناد للجيش الوطني

الجمعة 30 إبريل-نيسان 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب

 

جرى اليوم بمدينة مأرب مناقشة الأدوار المنوطة بالإذاعات المحلية اليمنية لتعزيز جهود التعبئة والاسناد للجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي دعا لها محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

وناقش المشاركون في الاجتماع الذي نظمته دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة بحضور ممثلي إذاعات مأرب والجوف والاتحادية، وبمشاركة افتراضية من مدراء إذاعات صنعاء البرنامج العام، وسيئون وتعز وإذاعة وطني آليات تعزيز الخطاب الاعلامي الإذاعي وتفعيل دور الإذاعات في حملة التعبئة العامة والإسناد التي دعا لها محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة لدعم صمود ابطال الجيش والمقاومة في هذه المعركة الوطنية المصيرية.

وفي الاجتماع أكد العميد أحمد الاشول مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة – خلال الاجتماع - على الدور الهام والكبير للإذاعات في التعبئة ورفد الجبهات، والدفع بأبناء الشعب اليمني للحاق بركب الأبطال في مأرب لتحرير اليمن واستعادة الدولة.

وشدد العميد الأشول على ضرورة أن تتظافر جهود الإذاعات المحلية مع الجهود الرسمية الحكومية وجهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب في تعزيز الوعي الوطني والمشاركة في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي ومن ورائها إيران.

وأشاد العميد الأشول بالدور الذي تقوم به الإذاعات في مواجهة مليشيا الحوثي وفضح جرائمها وصلفها، وجهودها في تعزيز الوعي الوطني.. مؤكداً في ذات السياق على الدور المؤمل من الإذاعات في إنجاح دعوة التعبئة التي تأتي في ظل ما يسطره الأبطال في جبهات القتال من بطولات سيسطرها التاريخ في أوسع صفحاته.

من جانبهم أكد مدراء وممثلو الإذاعات اليمنية استعدادهم للقيام بدورهم الوطني في التعبئة والإسناد التي دعا لها محافظ مأرب.. مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون بين الإذاعات اليمنية ودائرة التوجيه المعنوي بما يسهم في توحيد عمل الإذاعات وتعزيز جهودها التعبوية والتوعوية لإسناد المعركة الوطنية بمختلف الوسائل.

كلمات دالّة

مأرب