آخر تحديث:- منذ 19دقيقة
السبت 12 يونيو-حزيران 2021

أجرى اتصالا هاتفيا بالمحافظ العرادة..
رئيس الوزراء يوجه برعاية أسر شهداء وجرحى مجزرة الحوثي الإرهابية في مأرب 

الخميس 10 يونيو-حزيران 2021 الساعة 11 مساءً / سبأ نت

 

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب بتكثيف ومضاعفة الجهود لتقديم العناية اللازمة للمصابين في المجزرة الإرهابية الجديدة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي، مساء اليوم، واستهدفت مسجدا بحي سكني وسجن للنساء وسيارات إسعاف وسط مدينة مأرب.

وقدم رئيس الوزراء العزاء والمواساة لأسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.. موجها بتقديم كل أشكال الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والعناية الطبية اللازمة للمصابين.

واستمع الدكتور معين عبدالملك خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إلى تقرير أولي حول هذه المجزرة البشعة والتي راح ضحيتها 8 شهداء و27 جريحاً من المدنيين في حصيلة أولية.. موضحا أن المليشيات شنت قصفا متتاليا على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين مستهدفة مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء أداء صلاة المغرب بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الجريمة الحوثية البشعة جاءت بعد أيام قليلة على جريمة تفوقها بشاعة وإرهابا هي الرد العملي على تحركات إحلال السلام وتحد سافر لجهود المجتمع الدولي واحتقار واستهانة بدماء اليمنيين.. لافتا إلى أن جدية المجتمع الدولي في إحلال السلام في اليمن تتمثل في موقفه وتحركه لردع هذه الجرائم الحوثية الإرهابية وعدم الاكتفاء بالإدانة أو الصمت والتجاهل.

كلمات دالّة

مأرب