آخر تحديث:- منذ 47دقيقة
الإثنين 18 أكتوبر-تشرين الأول 2021

رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بالمحافظ العرادة للاطلاع على مستجدات الأوضاع

السبت 04 سبتمبر-أيلول 2021 الساعة 11 مساءً / الرياض ـ سبأنت

 

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اطلع من خلاله على مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية وروح المقاومة والتضحيات التي يسطرها أبناء مأرب الشرفاء جنبا إلى جنب مع الجيش الوطني في خندق الدفاع عن الأرض والعرض وصد جحافل التمرد والانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا التي تقصف الاعيان والمنازل والاسر والابرياء ومناطق النزوح كعادتها الهمجية الاجرامية التي لا تمت لليمن والانسانية بصلة.

وأشاد فخامة ألرئيس بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في معارك التحرير واستعادة الدولة، وإنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من شرورها وما تسببت به من معاناة لأبناء الوطن عامة.

وأكد على قدرة وتلاحم الشعب اليمني في جميع المحافظات وفي مقدمتها مأرب على تحقيق النصر على مليشيات الحوثي الإيرانية، بدعم وإسناد من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

ولفت فخامته الى بشائر النصر القادمة لكل اليمن لينعم الشعب بالأمن والسلام والاستقرار المنشود .. مترحما على أرواح الشهداء ، ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه أعرب محافظ مأرب عن تقديره لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته الدائمة لأوضاع المحافظة وتلمسه لأوضاعها على مختلف الأصعدة والوقوف على احتياجاتها.

وأطلع المحافظ العرادة رئيس الجمهورية على التطورات التي تشهدها الجبهات التي تقف صداً منيعاً امام ميليشيا الحوثي التي تزج بالأبرياء في حروبها الهمجية على الشعب اليمني خدمة لمشروع إيران التدميري في المنطقة والذي لن تجني من وراءه إلا السراب مهما قدم اليمنيون من تضحيات.

 

كلمات دالّة

مأرب