آخر تحديث:- منذ 44دقيقة
الأحد 22 مايو 2022

رئيس الجمهورية يهاتف المحافظ العرادة ويشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب

السبت 01 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 09 مساءً / الرياض – سبأنت


أجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

وأشاد فخامة الرئيس، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا وطننا وهويتنا، في مختلف جبهات محافظة مأرب العزة والشموخ والتأريخ والحضارة.. مشدداً على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي.

وقال رئيس الجمهورية "إن معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني".

وأكد فخامة الرئيس أن التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الإيرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الأبرياء والنازحين بمأرب سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل وستظل تضحيات وصمود الابطال محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

من جانبه، ثمن محافظ مأرب جهود فخامة الرئيس المبذولة في هذه المعركة ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية لأبطال الجيش ورجال المقاومة في مختلف الجبهات.. مؤكداً وقوف أبناء مأرب صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ومشروعه الوطني الجامع المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

وأشار اللواء العرادة إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهات مأرب ومايسطرونه من انتصارات متوالية على العناصر الارهابية الحوثية المدعومة إيرانيا.

كلمات دالّة

مأرب