آخر تحديث:- منذ 33دقيقة
الإثنين 08 أغسطس-آب 2022

بدء تدريب 15 من كوادر مركز الاطراف في مجالات العلاج الطبيعي

الإثنين 27 يونيو-حزيران 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب


بدأت بهيئة مستشفى مأرب العام اليوم دورة تدريبية متخصصة في مجال العلاج الطبيعي والطرق المستخدمة في عملية التأهيل لـ 15 فنيا وفنية من كوادر مركز الأطراف الصناعة وإعادة التأهيل بتنظيم من الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث.

وتستمر الدورة لمدة ثلاثة أشهر يتلقى خلالها المشاركون تدريبات نظرية وعملية بهدف رفع المستوى العلمي والعملي للكادر الفني، وتحسين جودة الخدمات العلاجية المقدمة في المركز، ومعرفة خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل وكيفية تطبيقها على المرضى.

وخلال التدشين أكد الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمأرب ومعه الدكتور وجدي المخلافي نائب رئيس هيئة مستشفى مأرب أن هذه الدورة من أهم الدورات التخصصية والنوعية التي ستستهم في تعزيز قدرات مركز الأطراف في تقديم خدمات متميزة أفضل خاصة للجرحى وضحايا الالغام والحوادث.. مثمنين دعم الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث لمثل هذه الدورات التي تعزز قدرات الكوادر اليمنية، وتصقل مهاراتهم.

من جانبه أكد أشرف باحمران مدير مركز الأطراف الصناعية أن هذه الدورة تأتي في إطار برنامج التعليم والتأهيل المستمر للكوادر الطبية.. داعيا المتدربين للاستفادة القصوى من المهارات التي سيتعلمونها خلال الدورة والتي يعول عليها الكثير في إكساب المتدربين المزيد من المهارات في مجالات عملهم التخصصية.

كلمات دالّة

مأرب