آخر تحديث:- منذ 54دقيقة
السبت 15 ديسمبر-كانون الأول 2018

مدير عام مكتب الصحة بمأرب  يلتقي وفد مركز الملك سلمان للإغاثة  

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 07 مساءً / مأرب - خاص

التقي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في مأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي ، اليوم الاثنين، ، وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية برئاسة الدكتور سليمان الشريع المسؤول الصحي بالمركز.

 

وخلال اللقاء قدم الفريق شرحا عن طبيعة الزيارة الحالية لمحافظة مأرب، والتي قال انها تهدف إلى معرفة أهم الاحتياجات الضرورية لدعم المحافظة.

 

وعبر الدكتور الشدادي عن ترحيبه بوفد مركز الملك سلمان بهذه الزيارة واطلاعه علي الجانب الصحي، مستعرضا الوضع الصحي بالمحافظة والاحتياجات الضرورية والطارئة للقطاع الصحي بمأرب من تجهيزات وأثاث، وغيرها من الاحتياجات الضرورية والطارئة.

 

وقال الشدادي ان محافظة مارب التي يتواجد فيها عدد كبير من النازحين، تتطلب توفير الخدمات الطبية والعلاجية، مشيراً إلى ان تواجد العدد الكبير من النازحين يتطلب التدخل العاجل من قبل المنظمات الدولية والمحلية لتقديم الدعم الازم للمحافظة في الجانب الصحي.

 

وعبر عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لدعمه المتواصل للمحافظة في الجانب الصحي.

 

وبحث اللقاء مشروع دعم مستشفى كرى العام ومجمع الشهيد محمد هائل والذي يسعي المكتب لتحويله الي مستشفى للأمومة والطفولة، ومستشفى 26سبتمبربالجوبه ومستشفى الجفره وحريب وغيرها من المرافق الصحية بالمحافظة.

 

وعبر وفد الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية عن شكره لمكتب الصحة العامة والسكان بمارب، لما لمسه من وضوح الرؤية والخطط والبرامج والمشاريع المقدمة .

 

حضر اللقاء، الدكتور مياز اليوسفي مدير عام مكتب الصحة بالجوف، واحمد العبادي مدير الرعاية، ولوي محمد سليمان مدير مستشفى كرى العام، وضيف الله العباسي منسق صحة الطفل.

 

كلمات دالّة

#مأرب
النشرة الصحفية

تقارير
المزيد
دليل المحافظة

دليل شامل للمكاتب الحكومية والقطاع الخاص والأماكن السياحية

الخدمات الالكترونية

دليل يُقدم خدمة للجمهور يُعنى بالإجراءات الحكومية الإلكترونية