آخر تحديث:- منذ 59دقيقة
الأربعاء 29 مايو 2024

المحافظ العرادة يسلم الشرطة العسكرية عدد من السيارات والأطقم لتعزيز قدراتها

الخميس 19 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 مساءً / مأرب - خاص

قام محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة اليوم الخميس بتسليم فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة عدد من السيارات والأطقم، في إطار تعزيز قدرات الشرطة العسكرية وتجهيزاتها.

 

وأكد محافظ المحافظة خلال التسليم أن الشرطة العسكرية تلعب دوراً مهماً في توطيد دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة، إلى جانب ما تقوم به الأجهزة الأمنية من جهود طيبة في هذا المجال.

 

وعبر المحافظ العرادة عن الشكر والتقدير للجهود التي يبذلها فرع الشرطة العسكرية بمحافظة مأرب من جهود في تعزيز الأمن والإستقرار، ووقوفه إلى جانب أجهزة الأمن في التصدي لأي اختلالات أمنية.

 

من جهته شكر قائد الشرطة العسكرية العميد ناجي منيف محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة، على جهوده واهتمامه بتعزيز قدرات الشرطة العسكرية، وحرصه على الإرتقاء بمستوى الأمن والإستقرار في المحافظة.

 

وأكد العميد منيف أن جهاز الشرطة العسكرية لن يألوا جهدا في المساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة مأرب التي باتت ملاذاً آمناً لمئات الآلاف من النازحين من مختلف المحافظات.

 

وعبر قائد الشرطة العسكرية عن أمله في تعزيز التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يحقق مزيدا من الإستقرار والأمن في المحافظة. مؤكداً أن ما حققته مأرب خلال الثلاث السنوات الماضية يتطلب تضافر الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة لهذه المحافظة.

 

كلمات دالّة

#مأرب