السفير الألماني: مأرب تقدم نموذجاً مثالياً للتعاون الدولي في اليمن والقبائل ثروة وطنية وستؤدي دوراً محورياً في مسار السلام
العرادة لـ«الشرق الأوسط»: السعودية جنّبت اليمن حرباً أهلية جديدة
العرادة يؤكد أن بناء مؤسسة عسكرية وطنية محترفة توجه استراتيجي للدولة
سفير ألمانيا يشيد بجهود «مسام» ويؤكد أهمية عمله لحماية المدنيين وتعزيز الاستقرار في اليمن
الوكيل مفتاح والسفير الألماني يتفقدان أوضاع النازحين والمشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة
السفير الألماني يزور قناة سبأ الفضائية وهيئة مستشفى مأرب العام
مدير شركة صافر يبحث مع السفير الألماني تحديات قطاع الطاقة وفرص التعاون المشترك

افتتح اليوم، مستشفى سبأ الاستشاري بمحافظة مأرب أول مخيم طبي مجاني له لمرضى السكر والضغط والذي يستمر ثلاثة أيام.
وأوضح المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور علي العبري بأن المخيم يأتي استجابة لاحتياجات مرضى الضغط والسكر بهدف تخفيف أعبائهم، من خلال تقديم الخدمات الطبية والاستشارية والأدوية المجانية للمرضى، خاصة في ظل تكاثر المرضى المصابين بهذه الأمراض وأغلبهم من النازحين إلى المحافظة جراء انعكاسات الحرب والنزوح والأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة.