عضو مجلس القيادة العرادة يلتقي السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله
وكيلا مأرب الباكري والمعوضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق الحكومية
تقرير: 296 ألف أسرة بمأرب بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة خلال 2026م
السلطة المحلية بمأرب تستقبل المعزين في وفاة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي
إقامة صلاة الغائب على الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في مساجد مأرب
عضو مجلس القيادة العرادة يعزي في وفاة الرئيس السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي
عضو مجلس القيادة العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين

اختتمت اليوم، منافسات بطولة مأرب التنشيطية الثانية في لعبة الملاكمة التي نظمها فرع الاتحاد اليمني العام للعبة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة على مدى ثلاثة أيام، تنافس فيها 40 ملاكما يمثلون أربعة اندية ومركزا رياضيا.
وفي ختام المنافسات جرى تتويج مركز سبأ بكأس البطولة بحصوله على المركز الأول بعدد 26 نقطة، واحتل نادي السد المركز الثاني بـ13 نقطة، فيما حل نادي العر ثالثاً برصيد 11 نقطة، ونادي رغوان في مركز الثالث مكرر بـ11 نقطة.
وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والمبرزين من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان وأمين عام فرع اتحاد الملاكمة بالمحافظة الكابتن شعبان العمري، بكأس البطولة والميداليات.