آخر تحديث:- منذ 18دقيقة
الأربعاء 21 فبراير-شباط 2024

البركاني يشيد بوحدة وتماسك الجيش والمقاومة وأبناء مأرب في وجه مليشيات الحوثي الإرهابية

الجمعة 09 يونيو-حزيران 2023 الساعة 07 مساءً / مأرب


أشاد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني بوحدة وتماسك رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء قبائل مأرب، وصمودهم في وجه مليشيات الحوثي الإرهابية.

مشيرا إلى دور مأرب في مواجهة الإنقلاب الحوثي والتصدي لمشروعه الطائفي وإفشال مخططاته الإرهابية والدفاع عن الثورة والجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بحضور نائب رئيس مجلس النواب محسن باصرة ورؤساء الكتل البرلمانية .

وقال البركاني: لقد قطع أبطال الجيش والمقاومة ورجال مأرب الأوفياء عهدا أمام الله والشعب بأنهم لن يسمحوا للمليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران أن تدنس تراب أرضهم الطاهرة أو تعتدى على أمنهم أو تقلق سكينتهم.

وأوضح أن مأرب كانت وستظل هي قلعة الجمهورية الحصينة و الصخرة الصامدة التي تتحطم على أسوارها رؤوس الغزاة والمعتدين على مر التاريخ .

مؤكداً أن محاولة المليشيات الحوثية، التحشيد إلى مأرب لن تفلح وستفشل كما فشلت كل محاولاتها السابقة بعد أن دفنت في رمالها أرتالا من قوافل المليشيات .

وأضاف: كان على المليشيات الحوثية الانقلابية أن تأخذ دروسًا من تجاربها الماضية وأن لا تطلق التهديدات وتدعو للتحشيد إلى مأرب مجددا .

منوها بأن مأرب ستكون مقبرة مهيئة لدفن عناصر المليشيات في الرمال وأن جيشها وقبائلها تواقون للمواجهة والشهادة كما هم تواقون للحياة".

وأبدى رئيس مجلس النواب، استعداد رئاسة المجلس ورؤساء الكتل البرلمانية لزيارة محافظة مأرب ومؤازرة أبطالها والالتقاء بالمواطنين ومشاركتهم أفراحهم وأتراحهم وتلمس همومهم واحتياجاتهم.