آخر تحديث:- منذ 49دقيقة
الثلاثاء 05 مارس - آذار 2024

جامعة العلوم والتكنولوجيا بمأرب تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها

الإثنين 19 يونيو-حزيران 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب

احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع محافظة مأرب اليوم، بتخرج دفعة "بفكرنا نرتقي" التي تضم 52 خريجا وخريجة من عدد من التخصصات الإنسانية والتطبيقية في الجامعة.

وفي الحفل هنأ مدير فرع الجامعة الدكتور إسماعيل محمد الحفصي الطلاب والطالبات الخريجين بهذا اليوم الذي يعد حصادا لسنين من الجد والاجتهاد والسهر والمثابرة، وتغلبهم على كافة الظروف القاهرة والتحديات التي واجهتهم في ظل حرب ونزوح وتدهور اقتصادي ومعيشي.

وأكد الدكتور الحفصي أن تخرجهم سينقلهم إلى مرحلة جديدة من الحياة، وهي مرحلة التطبيق لما تعلموه وحصدوه خلال السنوات الماضية، والإسهام الفعال في خدمة مجتمعهم ووطنهم .

وحثهم على الاستمرار في تطوير قدراتهم ، والاستفادة من كل جديد في تخصصاتهم وبما يخدم ويعزز قدراتهم العملية وإسهاماتهم التنموية.

وشهد الحفل تكريم الخريجين بالشهائد التقديرية وسط حضور واسع من الأهالي والأصدقاء وقيادات فرع الجامعة والأكاديميين، وتقديم عدد من الكلمات والفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة والتي نالت إعجاب الحاضرين..

وفي مشهد إنساني مؤثر توجه الخريجون لتكريم نجل زميل لهم استشهد قبل تخرجه وهو في جبهات العزة والشرف يدافع عن الوطن، تعبيرا رمزيا منهم لتقدير التضحية التي قدمها لوطنه ووفاء له ولزمالته وعرفانا لكل الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن وبفضلهم حصل الخريجون على التعليم ووصلوا إلى تحقيق غايتهم وينعمون بفرحة تخرجهم.

كلمات دالّة