آخر تحديث:- منذ 13دقيقة
الثلاثاء 23 إبريل-نيسان 2024

دورة تدريبية في مجال الرقابة والتقييم الفعال بمأرب

الأربعاء 27 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب

بدأت اليوم في مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة مأرب، دورة تدريبية في مجال الرقابة والتقييم الفعال لمدراء الموارد البشرية في الوحدات الإدارية والمكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية بالمحافظة.

تهدف الدورة التي تستمر يومين ويشارك فيها 30 موظفا وموظفة من كوادر مكتب الخدمة، إلى تحديث معارفهم وتعزيز قدراتهم بالمهارات اللازمة لتطوير آلية العمل الرقابي وتقييم الأداء المؤسسي.

وفي افتتاح الدورة أوضح وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي أهمية الرقابة الإدارية باعتبارها حجر الزاوية في تحسين العمل الإداري ولها ارتباط وثيق بالإصلاح الإداري والمؤسسي .. 

مؤكدا أهمية التأهيل والتدريب للكوادر الإدارية بصورة مستمرة لتعزيز كفاءاتهم الوظيفية وتحسين أدائهم الوظيفي لتحقيق الأهداف المرجوة.

بدوره أوضح مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة سعود اليوسفي أن الدورة تأتي ضمن خطة المكتب لتنمية مهارات وقدرات كوادر إدارات البشرية في كل المكاتب الحكومية باعتبار مكتب الخدمة هو الإطار المرجعي للعمل المؤسسي والمعني بالرقابة وتطوير الأداء في المحافظة

مشيرا إلى أن هذه الدورة ستسهم الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المرافق والمكاتب والوحدات الحكومية وضمان تحقيق أهدافها وتنفيذ خططها .

كلمات دالّة