آخر تحديث:- منذ 28دقيقة
الثلاثاء 23 إبريل-نيسان 2024

شرطة المنشآت بمأرب تحتفي بتخرج الدورة الـ11 «مهارات تخصصية»

السبت 30 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب

احتفت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم بتخرج منتسبي الدورة التدريبية الحادية عشرة مهارات تخصصية.

وفي كلمته أمام الخريجين أكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن سالم بن عبود الشريف أهمية التدريب والتأهيل المستمر للضباط والأفراد في مختلف المجالات الأمنية والشرطية التخصصية للارتقاء بأدائهم والوصول للكفاءة والاحترافية في تنفيذ مهامهم .

مشيدا بجهود قيادة شرطة المنشآت واهتمامها الكبير بالتأهيل والتدريب المستمر لمنتسبيها مما انعكس إيجابا في أدائهم وتحقيق النجاحات الأمنية الباهرة إلى جانب زملائهم في الوحدات الأمنية الأخرى في المحافظة.

من جانبه أوضح مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب العميد علي صالح دومان أن هذه الدورات التخصصية أسهمت بشكل كبير في الارتقاء بمستوى سير الأعمال وتنفيذ كافة المهام الأمنية المنوطة بإدارة شرطة المنشآت على أكمل وجه.

مؤكدا حرص قيادة المنشآت على تدريب و تأهيل كوادرها ضمن خطتها التدريبية للعام الجاري التي شملت العديد من الدورات التخصصية والإدارية والبرامج التدريبية الأمنية والشرطوية القانونية.

 وشهد حفل التخرج الذي حضره مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد صالح البدوي استعراض الخريجين لعدد من المهارات التي تلقوها واكتسبوها خلال الدورة،وتكريم الأوائل.

كلمات دالّة