آخر تحديث:- منذ 30دقيقة
السبت 20 إبريل-نيسان 2024

العرادة يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان الإغاثية والإنسانية

الخميس 25 يناير-كانون الثاني 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب

ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة،اليوم، مع مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة مأرب عبدالرحمن الصيعري مشاريع و تدخلات المركز الإغاثية والإنسانية.

وخلال اللقاء أكد اللواء العرادة حرص القيادة السياسية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمركز لتنفيذ مشاريعه الإنسانية والإغاثية والتنموية.

مشيداً بدور مركز الملك سلمان وتدخلاته المباشرة في كافة المجالات التي أسهمت في تخفيف حدة الأزمة الإنسانية في بلادنا وتلبية الاحتياجات الأساسية للنازحين والمجتمعات المضيفة في مختلف المحافظات اليمنية.

وثمن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء العرادة الموقف الإنساني الرائد للمملكة العربية السعودية الشقيقة حكومةً وشعباً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان تجاه الشعب اليمني ودعمهم السخي والمستمر لإخوانهم اليمنيين في كافة القطاعات الحيوية ،والذي يجسد عمق العلاقات الأخوية الصادقة التي تربط الشعبين الشقيقين. 

من جانبه استعرض مدير مكتب مركز الملك سلمان بمأرب عبد الرحمن الصيعري أهم مشاريع المركز المنفذة في محافظة مأرب خلال السنوات الماضية، وتطرق إلى خطة مشاريع المركز خلال العام الجاري 2024 في كافة القطاعات الإنسانية الإغاثية والصحية والتعليمية والتنموية بالمحافظة. 

  

كلمات دالّة