آخر تحديث:- منذ 25دقيقة
السبت 20 إبريل-نيسان 2024

العرادة يجري اتصالات مكثفة لمتابعة جريمة مقتل العميد بن جلال

الإثنين 19 فبراير-شباط 2024 الساعة 01 صباحاً / مأرب

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اتصالات مكثفة لمتابعة جريمة مقتل مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع العميد حسن صالح محمد بن جلال الذي قُتل بالعاصمة المصرية القاهرة في ظروف غامضة  

وأطلع العرادة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي على آخر المستجدات والتطورات في القضية ، مثمناً اهتمام فخامته بالقضية ومتابعته من مقر إقامته حالياً بمدينة ميونيخ الألمانية لكل المستجدات المتعلقة بالجريمة .

 واستمع عضو مجلس القيادة اللواء العرادة خلال اتصالاته المكثفة مع كلٍ من رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة والسفارة اليمنية في القاهرة إلى تقرير موجز عن النتائج الأولية والاجراءات التي تم اتخاذها من قبل الجهات المختصة من الجانبين اليمني والمصري.

وحث العرادة الجهات المعنية بمضاعفة الجهود وتعزيز التواصل والتنسيق مع السلطات المصرية والتعاون مع أجهزتها الأمنية والعدلية المكلفة بالتحقيق في القضية ، مشيداً بجهود الدكتور خالد بحاح سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة وطاقم السفارة واهتمامهم الكبير وعملهم بوتيرة عالية ومتابعتهم الحثيثة للقضية .

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بجهود الأشقاء في الحكومة المصرية وأجهزتها الأمنية التي باشرت عملية التحقيق وجمع وتحليل كل مايتعلق بالقضية .

معرباً عن ثقته بكفاءة الأجهزة الأمنية المصرية وقدرتها على إزالة الغموض في هذه القضية وكشف ملابساتها لتحقيق العدالة .

وعبّر عضو مجلس القيادة الرئاسي عن خالص التعازي والمواساة لإخوة الفقيد وأسرته الكريمة وكافة أقاربه ومحبيه ومنتسبي القوات المسلحة والأمن بهذا المصاب الجلل .

كلمات دالّة