آخر تحديث:- منذ 33دقيقة
الإثنين 15 إبريل-نيسان 2024

تنفيذي مأرب يناقش تقارير عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية

الثلاثاء 05 مارس - آذار 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب، في اجتماعه الدوري، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تقارير الأداء لعدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد المعوضي تقرير فرع المؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة بالمحافظة، الذي قدمه مدير عام فرع المؤسسة محمد القاضي وتضمن الأعمال المنجزة خلال العام الماضي والاحتياجات والصعوبات والتوصيات المقترحة لمعالجتها. 

و قدم نائب مدير مكتب التربية والتعليم، عبدالعزيز الباكري تقرير مكتب التربية تضمن جهود وأنشطة المكتب وما تم تنفيذه من برامج الخطة السنوية للعام الدراسي 2023- 2024م، لتعزيز القدرات المؤسسية وإعادة تأهيل البنية التحتية التعليمية وتحسين التعليم والتعلم وغيرها من المهام والإنجازات المحققة.

كما قدمت نائب مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عفاف الشرجبي، تقريرا عن مستوى الانضباط الوظيفي على مستوى كل مكتب ووحدة حكومية بالمحافظة خلال الشهر الماضي وعدد ونسب الحضور والغياب.

وشدد الوكيل الفاطمي، على أهمية الانضباط الوظيفي لكافة إدارات وموظفي الوحدات العامة وبذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات والاستجابة لاحتياجات المواطنين ووضع خطة أمنية ومرورية لتخفيف الاختناقات في شوارع عاصمة المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وكان المكتب التنفيذي قد افتتح اجتماعه بمناقشة محضر اجتماعه السابق ثم إقراره .

كلمات دالّة