آخر تحديث:- منذ 29دقيقة
الأربعاء 29 مايو 2024

إذاعة مأرب تحقق نجاحا كبيرا في خارطتها البرامجية الرمضانية الفائتة

الخميس 11 إبريل-نيسان 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب

حققت إذاعة مأرب نجاحا كبيرا في خارطتها البرامجية الرمضانية للعام الحالي 1445هـ وتميزت برامجها التي بثت طوال أيام شهر رمضان المبارك بالثراء والتنوع في عرض المحتوى الإذاعي الذي شمل مجالات متعددة. 

وقال مدير عام إذاعة مأرب علي الحواني في تصريح خاص بموقع محافظة مأرب: إن الإذاعة حققت أهدافها التوعوية التي رسمتها لدورتها البرامجية الرمضانية والتي شملت عدة مجالات تنوعت مابين الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والإنساني والروحاني فضلا عن المسارين الترفيهي والمسابقاتي. 

مشيدا بجهود الزملاء في لجنة التخطيط البرامجي وإدارة البرامج ومعدي ومقدمي البرامج وجميع الزملاء في الإذاعة والتي أثمرت جميعا في إنتاج العديد من البرامج النوعية الهادفة بما فيها البرامج الفئوية المتخصصة لفئة الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة و المتأثرين بالألغام. 

وأكد الحواني أن البرامج الرمضانية التي بثتها الإذاعة خلال شهر رمضان الفائت شهدت تفاعلا كبيرا وإقبالا واسعا من قبل جمهور الإذاعة مقارنة بالأعوام الماضية إذ بلغ عدد المتصلين والمشاركين في تلك البرامج أكثر من 10 آلاف متصل ومشارك من مختلف مديريات محافظة مأرب وعدد من المحافظات. 

ولفت إلى أن إذاعة مأرب وبدعم من شركائها الرعاة والداعمين لبرامجها  قدمت أكثر من خمسة عشر مليون ريال كجوائز نقدية وهدايا مالية للمشاركين في كافة برامجها الرمضانية المباشرة أو المسجلة في استديوهات الإذاعة أو من الميدان. 

مشيرا إلى أن حسابات الإذاعة في كل منصات التواصل الاجتماعي سجلت أرقاما قياسية في أعداد المتابعين الجدد ونسبة المشاهدات وعدد مرات الظهور لمحتوى الإذاعة المنشور في تلك المنصات التي حققت حسابات الإذاعة فيها نسبة نمو اقترب من 300 % مقارنة بالعام الماضي. 

واعتبر مدير إذاعة مأرب أن ما ميّز الموسم الرمضاني الفائت عن ماسبقه من المواسم الرمضانية الماضية هو تدشين استوديو الشهيد المؤسس عبدالكريم مثنى الذي تم افتتاحه بعد ترميمه وإعادة تاهيله بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة. 

معبرا عن شكره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة على دعمه المستمر واللامحدود للإذاعة لأدء رسالتها الإعلامية وتحقيق أهدافها ولكل من ساهم في إنجاح الخارطة البرامجية الرمضانية للإذاعة خلال شهر رمضان الفائت.

كلمات دالّة