آخر تحديث:- منذ 19دقيقة
الثلاثاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2018

اقرار خطة تنسيق مشتركة للمانحين والسلطة المحلية بمارب في مجال مشاريع المياه والصرف الصحي

الأحد 10 يونيو-حزيران 2018 الساعة 09 مساءً / مأرب

   اقر اجتماع مشترك للجنة الاغاثة بمحافظة مأرب والمنظمات الدولية والمحلية العاملة في المجال الانساني، وكتلة المياه و الاصحاح البيئي بالمحافظة ، اليوم، خطة التنسيق بين السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات المانحة وشركائها المحليين في مجال مشاريع المياه والصرف الصحي.

 

وتهدف الخطة الى ضمان تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي وتقييم الاحتياجات دون تكرار او ازدواج.

 

كما جرى خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بديوان المحافظة برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، اقرار اجتماع مشترك دوري تنسيقي بين الجانبين.

 

واكد الوكيل مفتاح على اهمية التنسيق في العمل الانساني من اجل توحيد الجهود والوصول الى المستفيدين بالخدمات التي يحتاجها كل مجتمع على حدة دون تكرار.

 

وشدد الدكتور مفتاح على توحيد البيانات وتبادلها بما يضمن المصداقية لدى المانحين والوقوف على حقيقة الاحتياجات حسب نوعها وتحقق الشمولية في تغطية الجوانب الانسانية في كل مديريات المحافظة، داعيا المنظمات الانسانية الى فتح مكاتب لها في المحافظة من اجل ان تتمكن السلطة المحلية من تقديم كافة الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح عملها.

 

وتمنى الدكتور مفتاح على المنظمات المانحة والمحلية العاملة في المجال الانساني، توحيد جهودها في مجالات العمل الانساني الاخرى في كتل موحدة حتى تحقق الهدف المنشود من العمل الانساني.

 

حضر الاجتماع رئيس المكتب الفني الدكتور علي الجبل.

كلمات دالّة

#مأرب
النشرة الصحفية

دليل المحافظة

دليل شامل للمكاتب الحكومية والقطاع الخاص والأماكن السياحية

الخدمات الالكترونية

دليل يُقدم خدمة للجمهور يُعنى بالإجراءات الحكومية الإلكترونية