آخر تحديث:- منذ 04دقيقة
الأحد 21 إبريل-نيسان 2024

فتح مظاريف عطاءات لدعم قطاع المياه بمأرب  من منظمة اليونيسيف

الأربعاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب
 

تم ،اليوم الأربعاء، بالمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمحافظة مأرب، فتح مظاريف مناقصة محدودة لدعم قطاع المياه بمأرب بتمويل منظمة اليونيسيف.

 

وتتمثل المناقصة بتوريد وتنفيذ خطوط إسالة وخطوط توصيلات منزلية لمدينة الروضة و تأهيل محابس مع الغرف للشبكة القديمة في المجمع بعاصمة المحافظة.

 

  وتنافس في المناقصة لتنفيذ المشروعين، سبعة مقاولين حيث جرت عملية فتح المظاريف من قبل اللجنة المختصة برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، وحضور ممثلين عن المقاولين المتنافسين ومنظمة اليونيسف، وتم احالة المظاريف الى لجنة التحليل الفني.

 

وشدد الوكيل مفتاح - خلال الإجتماع - على ضرورة استيفاء المقاولين والمكاتب المتقدمة للوثائق والشروط القانونية ، والالتزام بالجودة والمواصفات الفنية المحددة في وثائق العطاءات للمناقصة.

 

من جهته أ شار مدير عام المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي حسين الجلال إلى أن هذا الدعم المقدم من منظمة اليونيسف يهدف الى ايصال تمديدات المياه لمسافة 2200 متراً بمدينة الروضة، بقطر ستة هنش الى جانب مائة توصيلة منزلية بهدف تزويد المواطنين بمياه الشرب النقية والآمنة وتوسيع خارطة المشمولين بخدمات مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة، الى جانب إعادة تأهيل محابس الشبكة القديمة وعمل غرف حماية لها بهدف الحفاظ على المياه وتقليل الفاقد، جراء تآكل المحابس نتيجة قدمها.

كلمات دالّة

#مأرب